مُنْتَدَىّ صَبَاحَكْ يَا عَرَبِ

مُنْتَدَىّ صَبَاحَكْ يَا عَرَبِ

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتديات صباحك يا عرب - يسعدنا انضمامك الينا       

شاطر | 
 

 ايش رايكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مصعب القبطاوي
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 471
نقاط : 3625
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

مُساهمةموضوع: ايش رايكم   الخميس 05 أغسطس 2010, 10:01 pm

ايش رايكم بالمثل الي بيقول قبل لا تجيب المراة على بيتك جيب عصايتها معها

صحيح المراة ما تمشي غير بالعصاي وما تهاب من زوجها الا بعد اكمن قتله حلوات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*برنسيسة*
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 1072
نقاط : 3921
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمل/الترفيه : كتابة , نت
المزاج : مبسوووووطة طناااااااش على طووووول

مُساهمةموضوع: رد: ايش رايكم   الخميس 05 أغسطس 2010, 10:34 pm

شوووووووووووو هااااااااااااااااااااااااااااااااااد
وين عايش انت عمو
ومن اي عصر ؟؟؟

شو عصاي وما عصاي
مهي بروحة وحدة على المحكمة بتخلعو وبتخلع عقلو المتخلف هاد

قال عصاي قال


زمان كانت المراة هبلة ولا من تمها ولا من كمها تاكل الي في نصيب وتسكت بس هلا الوضع اختلف
اظن هاد شي مفروغ منو

_________________
[img][/img]

يا وطني:

يا أيها الضائع في الزمان والمكان،

والباحث في منازل العربان..

عن سقفٍ، وعن سرير

لقد كبرنا.. واكتشفنا لعبة التزوير

فالوطن المن أجله مات صلاح الدين

يأكله الجائع في سهولة

كعلبة السردين..

والوطن المن أجله قد غنت الخيول في حطين

يبلعه الإنسان في سهولةٍ..

كقرص أسبرين!!..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسك فلسطين
عضو جديد
عضو جديد


انثى عدد المساهمات : 62
نقاط : 2778
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمل/الترفيه : معلمه

مُساهمةموضوع: رد: ايش رايكم   الخميس 05 أغسطس 2010, 11:57 pm

عن جد لسه في ناس بتفكر هيك وينكم من قول الرسول عليه الصلاة والسلام استوصو بالنساء خيرآ
وما بعرف اذا كانت هاي من كلامه عليه الصلاة والسلام رفقآ بالقوارير
لشو الحكي دنيا آخر زمن......................... بس مابتخيل حالي انضرب من زوجي من ابوي ممكن اتحملها بس من غيره نو وي................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*برنسيسة*
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 1072
نقاط : 3921
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمل/الترفيه : كتابة , نت
المزاج : مبسوووووطة طناااااااش على طووووول

مُساهمةموضوع: رد: ايش رايكم   الجمعة 06 أغسطس 2010, 2:11 am

لا من ابوي ولا من اخوي
خلص الضرب اصلا ما لازم ينحكى في
يعني لو انضربت الزوجة او البنت من والدها او من زوجها
رح ينعدجل حالها
مهي بتزيد بعنادها

التربية الصحية والحياة السعيدة بتكون بالاحترام المتبادل وكمان ما نزل كرامة التاني للارض ...........


عصبتوني

_________________
[img][/img]

يا وطني:

يا أيها الضائع في الزمان والمكان،

والباحث في منازل العربان..

عن سقفٍ، وعن سرير

لقد كبرنا.. واكتشفنا لعبة التزوير

فالوطن المن أجله مات صلاح الدين

يأكله الجائع في سهولة

كعلبة السردين..

والوطن المن أجله قد غنت الخيول في حطين

يبلعه الإنسان في سهولةٍ..

كقرص أسبرين!!..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*برنسيسة*
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 1072
نقاط : 3921
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمل/الترفيه : كتابة , نت
المزاج : مبسوووووطة طناااااااش على طووووول

مُساهمةموضوع: رد: ايش رايكم   الجمعة 06 أغسطس 2010, 2:53 am

صحيح في شغلة تانية هلا الوةضع احيانا بينعكس هالايام ههههههههههههههه

_________________
[img][/img]

يا وطني:

يا أيها الضائع في الزمان والمكان،

والباحث في منازل العربان..

عن سقفٍ، وعن سرير

لقد كبرنا.. واكتشفنا لعبة التزوير

فالوطن المن أجله مات صلاح الدين

يأكله الجائع في سهولة

كعلبة السردين..

والوطن المن أجله قد غنت الخيول في حطين

يبلعه الإنسان في سهولةٍ..

كقرص أسبرين!!..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفير الغرام
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 830
نقاط : 3977
تاريخ التسجيل : 20/07/2009
العمل/الترفيه : سفير الغرام
المزاج : ولا أحلى من هيك؟؟؟!! :-)

مُساهمةموضوع: رد: ايش رايكم   الجمعة 06 أغسطس 2010, 3:31 pm

العصا لمن عصا
شو بدكن بهالحكي النسوان ما بيجن الا بالرعب
انا بقول العب مش القتل
يعني خلي الخيزرانة تصفر بالهوا بدون ما تضرب
بترعبها
بتمشيها ع العجين بدون ما تخربشوا

بعدين يا دلوعة بتقولي الوضع انعكس
ما في مرة بتستجري ترفع عينها بجوزها

لكن الافضل دائما انه ما يكون في داعى للضرب او المشاكل
لازم المشكلة تنحل بالسياسة
اذا مازبطت بنلجأ لاشياء ثانية
بس الضرب اخر اشي
للمشاكل المستعصية

_________________
..................................

قد مات قوم وعاشت مكارمهم
وعاش قوم وهم في الناس أموات



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://virus2025.ahlamontada.com
فايروس قلب الأسد
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2243
نقاط : 5935
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمل/الترفيه : على الكمبيوتر
المزاج : رايق وفايق

مُساهمةموضوع: رد: ايش رايكم   الجمعة 06 أغسطس 2010, 4:50 pm

ولكم شو هااااااااااااااااذ
انا بسمع انو بس تجيب المراه على الدار اذبح قدامها بسه
بس هذول تخلف
هاي حياة زوجية دائمة
انتي مو جايبها خدامه ولا مشان تضربها وتطعميها
الواجح لازم تفاهم
ولا بحكي غير هيك
طاخ طاخ طاخ

_________________


الأسد قوي
وأقوى ما فيه قلبه
وأنا الفايروس
الذي يخرق
هذا القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://virus2025.ahlamontada.com
*برنسيسة*
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 1072
نقاط : 3921
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمل/الترفيه : كتابة , نت
المزاج : مبسوووووطة طناااااااش على طووووول

مُساهمةموضوع: رد: ايش رايكم   السبت 07 أغسطس 2010, 2:10 am

ينصر دينك
هههههه
قال العصا لمن عصا

اكيد الزوجة ما بتضرب زوجها( مع انو في ) بس كنت امزح.

بس هلا عمو وسفير هاي عنجد وجهة نظركو ولا بتمزحو
مهو مصيبة اذا هيك.

خلي الخييرزانة تصفر بالهوى !!!!

هو الصحيح الدين في الضرب الخفيف جدا جدا بس هاد لما تكون المراة عاصية تماما لزوجها
ومتل ما حكى الاستاذ سفير اخر الحلول .


بس فايروس ما لقيت غير البسة
هيك مش بس بتخاف هيك بتروح فيها ههههههههه
البسة وهي عايشة بموت رعب منها كيف لو ماتت




_________________
[img][/img]

يا وطني:

يا أيها الضائع في الزمان والمكان،

والباحث في منازل العربان..

عن سقفٍ، وعن سرير

لقد كبرنا.. واكتشفنا لعبة التزوير

فالوطن المن أجله مات صلاح الدين

يأكله الجائع في سهولة

كعلبة السردين..

والوطن المن أجله قد غنت الخيول في حطين

يبلعه الإنسان في سهولةٍ..

كقرص أسبرين!!..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فايروس قلب الأسد
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2243
نقاط : 5935
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمل/الترفيه : على الكمبيوتر
المزاج : رايق وفايق

مُساهمةموضوع: رد: ايش رايكم   السبت 07 أغسطس 2010, 11:49 pm

هههههههههههه
بعين الله

_________________


الأسد قوي
وأقوى ما فيه قلبه
وأنا الفايروس
الذي يخرق
هذا القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://virus2025.ahlamontada.com
ابو مصعب القبطاوي
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 471
نقاط : 3625
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايش رايكم   الأحد 08 أغسطس 2010, 2:09 am

انا من وجهت نظري انو المراة لازم ترج لما تشوف زوجها لازم ما تستجري ترفع عينها قداموا وغير هيك ما بتمشي الحياة لانها المرة من طبعها النمردة اما هيك ما بتستجري تفكر مجرد تفكير انها تخالفوا او تخالف راية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*برنسيسة*
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 1072
نقاط : 3921
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمل/الترفيه : كتابة , نت
المزاج : مبسوووووطة طناااااااش على طووووول

مُساهمةموضوع: رد: ايش رايكم   الأحد 08 أغسطس 2010, 5:05 am

نصيحة من اخت لاخوها
ما تتزوج

_________________
[img][/img]

يا وطني:

يا أيها الضائع في الزمان والمكان،

والباحث في منازل العربان..

عن سقفٍ، وعن سرير

لقد كبرنا.. واكتشفنا لعبة التزوير

فالوطن المن أجله مات صلاح الدين

يأكله الجائع في سهولة

كعلبة السردين..

والوطن المن أجله قد غنت الخيول في حطين

يبلعه الإنسان في سهولةٍ..

كقرص أسبرين!!..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فايروس قلب الأسد
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2243
نقاط : 5935
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمل/الترفيه : على الكمبيوتر
المزاج : رايق وفايق

مُساهمةموضوع: رد: ايش رايكم   الأحد 08 أغسطس 2010, 11:59 pm

نمردة وك شو محطوط بصورتك التوقيع
ههههههههههههه
بعين الله
لا تردو علي عصو مصو
ولكم هذا اطيب من قلبو ما فيه
بس بحب يتنمرد

_________________


الأسد قوي
وأقوى ما فيه قلبه
وأنا الفايروس
الذي يخرق
هذا القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://virus2025.ahlamontada.com
ابو مصعب القبطاوي
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 471
نقاط : 3625
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايش رايكم   الأربعاء 11 أغسطس 2010, 5:50 pm

انا عصو مصو يا برك دانس ماشي اعمل وكثر السنة الجاي طالع عندك والله لاطلع كل كلمة بتحكيها من راسك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فايروس قلب الأسد
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2243
نقاط : 5935
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمل/الترفيه : على الكمبيوتر
المزاج : رايق وفايق

مُساهمةموضوع: رد: ايش رايكم   الأربعاء 11 أغسطس 2010, 11:30 pm

حبيبي ما بتعملها صح

_________________


الأسد قوي
وأقوى ما فيه قلبه
وأنا الفايروس
الذي يخرق
هذا القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://virus2025.ahlamontada.com
ابو مصعب القبطاوي
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 471
نقاط : 3625
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايش رايكم   الجمعة 13 أغسطس 2010, 5:47 am

ماشي انتي رح اتشوف الي يعجبك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فايروس قلب الأسد
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2243
نقاط : 5935
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمل/الترفيه : على الكمبيوتر
المزاج : رايق وفايق

مُساهمةموضوع: رد: ايش رايكم   الثلاثاء 17 أغسطس 2010, 11:52 pm

حبيبيب

_________________


الأسد قوي
وأقوى ما فيه قلبه
وأنا الفايروس
الذي يخرق
هذا القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://virus2025.ahlamontada.com
 
ايش رايكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُنْتَدَىّ صَبَاحَكْ يَا عَرَبِ :: ^°*¤§¶ العائلة ¶§¤*°^ :: قسم حوار ونقاش الاعضاء-
انتقل الى: