مُنْتَدَىّ صَبَاحَكْ يَا عَرَبِ

مُنْتَدَىّ صَبَاحَكْ يَا عَرَبِ

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتديات صباحك يا عرب - يسعدنا انضمامك الينا       

شاطر | 
 

 قمة السخافه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شذى العبير
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 242
نقاط : 3446
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
العمل/الترفيه : التفاؤل
المزاج : مبسوطه

مُساهمةموضوع: قمة السخافه   الإثنين 16 نوفمبر 2009, 4:50 am

●●●●







●【▪️قمة السخافه▪️】●
تحب المنافق المستخدم المفردات والجُمل فقط لمدحك
وتكره الصادق الصريح .. وتعشق الضعيف لتفرد ( عضلاتك ) عليه ..!
●【▪️قمة السخافه▪️】●
أن تصبح ساحة الحرم المكي وما حول الكعبة المشرفة
ميداناً من ميادين الغزل والمواعيد الغرامية ..!!!!

●【▪️قمة السخافه▪️】●
أن تظهر أجهزة في منتهى التطور في كل أرجاء العالم ..
ولا تصل للعالم العربي إلا بعد عشرات السنين ..!!
وعندما تصل إليهم يسيئوا استخدامها .. ولا يعرفوا كيف يتعاملوا معها..!

●【▪️قمة السخافه▪️】●
أن يكون طموحك جوال .. وسيارة ..
بينما طموح الكثيرون الوصول لما هو أبعد ..!
أو بالأصح الوصول فقط لـ (سطح القمر ) ..!

●【▪️قمة السخافه▪️】●
أن يؤذن المؤذن ( حي على الصلاة ) .. وصوت ذلك الفنان
في مسجل سيارتك ..!
أو ينادي بإقامة الصلاة ( وأنت مبحر في عالم الإنترنت ) !! ...

●【▪️قمة السخافه▪️】●
إذا ظنيت يوما بأن الفقير هو من لايملك المال والملبس والمشرب !!
ونسيت ذلك الكم الهائل من الفقراء الحقيقين
فقراء الأخلاق .. فقراء الإعتراف بالجميل .. فقراء كفر النعمة ..
فقراء حفظ السر !!! ...

●【▪️قمة السخافه▪️】●
أن تستمر في أكاذيبك .. وجميع من حولك يثقون تماما ً
بأن حديثك مجرد إختلاقات لا أساس لها !! ..

●【▪️قمة السخافه▪️】●
إنتظارك لكلمة شٌكر من خليقة محنطة في كفن الجحود طبيعة نفوسهم
الجفاء والنكران .. وإحراق الإحسان .. !!

●【▪️قمة السخافه▪️】●
أن ترفع يدك تهتف بإسم " الله " فقط عندما تضيق بك السُبل
وحلت المصيبة وانتهت الأمال..وسوى ذلك .....؟؟...

●【▪️قمة السخافه▪️】●
ان تبحث عن " الحب " في قلوب جبانة ..
لا تعرف معنى الحب او شكل من اشكاله>>!!!!

●【▪️قمة السخافه▪️】●
ان تخرج مع صاحبك الذي تعتبره اخ لك يضحك معك ويتكلم معك ...
واذا ذهب عنك فضحك ونشر الاشاعات عنك
نعم دنيا غريبة ....!!

●【▪️قمة السخافه▪️】●
اني اذا تكلمت وتكلمت وتكلمت لن انتهي
سيبقى الحال على ما هو عليه ولن نستطيع تغييره
فهنيئا لمن هنئ بحياة سعيدة




_________________


رَبـِّ اجْعَل حَيَآتِي ( أَجْمَل ) مِن كُل التَوَقعَآت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرفوشة
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد المساهمات : 219
نقاط : 3250
تاريخ التسجيل : 16/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: قمة السخافه   الإثنين 16 نوفمبر 2009, 7:29 pm

مشكووووورة شذى على هذا الطرح المميز
وشو بدنا نعمل هيك الحياة بهالأيام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فايروس قلب الأسد
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2243
نقاط : 5935
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمل/الترفيه : على الكمبيوتر
المزاج : رايق وفايق

مُساهمةموضوع: رد: قمة السخافه   الثلاثاء 17 نوفمبر 2009, 3:09 am

صحيح شو هاي هي الايام موضوعك مميز كثير وكما يقول المثل هذه حياتنا
الناس ضاقت بهم الهموم ولم تعد منهم صفات الحب والاحباب
نسي الشقيق مع الزمان شقيقه وكانهم في البعد كالاغراب
وعلاقة الناس فيما بينهم علاقة المتخوف المرتاب
والود والاخلاص زال عندهم وتنازعوا لاتفه الاسباب
والمال فرقهم وفرق شملهم وقضى على الارحام والانساب
اسفي على هذا الزمان لانه لا يعش فيه الا كل منافق كذاب

_________________


الأسد قوي
وأقوى ما فيه قلبه
وأنا الفايروس
الذي يخرق
هذا القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://virus2025.ahlamontada.com
شذى العبير
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 242
نقاط : 3446
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
العمل/الترفيه : التفاؤل
المزاج : مبسوطه

مُساهمةموضوع: رد: قمة السخافه   الجمعة 22 يناير 2010, 3:11 am

منورين والله

حمودي
فرفوشه

ilove YOU

_________________


رَبـِّ اجْعَل حَيَآتِي ( أَجْمَل ) مِن كُل التَوَقعَآت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فايروس قلب الأسد
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2243
نقاط : 5935
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمل/الترفيه : على الكمبيوتر
المزاج : رايق وفايق

مُساهمةموضوع: رد: قمة السخافه   الجمعة 22 يناير 2010, 3:55 am


_________________


الأسد قوي
وأقوى ما فيه قلبه
وأنا الفايروس
الذي يخرق
هذا القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://virus2025.ahlamontada.com
جوهرة القلعة
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 706
نقاط : 3847
تاريخ التسجيل : 26/06/2009
العمل/الترفيه : على الانترنت
المزاج : فايقة ورايقة

مُساهمةموضوع: رد: قمة السخافه   الجمعة 22 يناير 2010, 8:45 pm

مشكورة شوشو
موضوع رائع للمناقشة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قمة السخافه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُنْتَدَىّ صَبَاحَكْ يَا عَرَبِ :: ^°*¤§¶ العائلة ¶§¤*°^ :: قسم حوار ونقاش الاعضاء-
انتقل الى: