مُنْتَدَىّ صَبَاحَكْ يَا عَرَبِ

مُنْتَدَىّ صَبَاحَكْ يَا عَرَبِ

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتديات صباحك يا عرب - يسعدنا انضمامك الينا       

شاطر | 
 

 تزويد لايكات فيس بوك 2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amira333
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد المساهمات : 234
نقاط : 1160
تاريخ التسجيل : 30/06/2017
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: تزويد لايكات فيس بوك 2018   الأربعاء 14 مارس 2018, 6:41 am

تزويد لايكات فيس بوك 2018

كلنا نعلم أن الفيس بوك هو أشهر موقع تواصل اجتماعي في العالم، واستطاع الفيس بوك أن أن يحصد أعداداً كبيرة من المستخدمين تجاوزت بالطبع 2 مليار مستخدم منذ انطلاقه في سنة 2004، وبالتالي فقد إستطاع الفيس بوك نجاحا كبيرا وكذلك إستطاع كسب ثقة المستخدمين في جميع أرجاء العالم متفوقا على باقي مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.

ومن منا لا يريد أن يشارك بعض من لحظاته اليومية على الفيس بوك، سواء عند نشر صورة او فيديو، ويريد حصد بعض الايكات على منشوراته.
كذلك نفس الأمر بالنسبة لأصحاب الصفحات على الفيس بوك الذين تزويد لايكات فيس بوك والمنشورات سواء لمنتجاتهم أو التسويق للموقع الخاص بهم.
ونعلم أن الكثير منا يبحث عن طرق لزيادة عدد المتابعين على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، و تزويد لايكات فيس بوك تبقى من الأمور التي تشكل صعوبات للعديد من المستخدمين، وهناك من يعتمد على بعض الطرق الغير شرعية في زيادة لايكات الفيس بوك، لكن المشكل في هذه الطرق هو أنه لن تنفعك بأي شيء، اضرارها اكتر من نفعها، والاخطر انها سوف تؤدي بحسابك إلى الحظر والحذف ، وهذا بالطبع ما اشارت إليه شركة الفيس بوك في تحديثها الأخير لسنة 2018.
ملخص ما جاء في هذا التحديث هو محاربة وحذف الحسابات التي تقوم بزيادة اللايكات والاعجابات بطرق غير شرعية مثل بعض البرامج، وكذلك تهكير لايكات وبعض الايكات التي تأتي من السيرفرات الوهمية وتعتبر هذه الطرق غير آمنة على حسابك وسوف تؤدي بك إلى حظر حسابك في الفيس بوك.
نوعين من طرق تزويد لايكات فيس بوك

في الواقع يوجد نوعين لا ثالث في زيادة اللايكات والاعجابات على الفيس بوك النوع الأول تعتمد على طرق غير شرعية والنوع التاني بالطرق الشرعية وهذا ما سوف نتعرف عليه.

- 1/ الطرق الغير شرعية
هذه الطرق هي الموجودة بشكل كبير في الانترنيت ويوجد العديد من الاشخاص تطرقو إلى بعض الطرق في زيادة عدد لايكات بسرعة كبيرة.

على سبيل المثال بعض المواقع التي تقوم بزيادة اللايكات وأشهر هذه المواقع :
موقع addmefast

الموقع يتيح لك بعد التسجيل اكتساب عدة نقاط من خلال العديد من الطرق ، ومن ثم وضع رابط صفحتك أو منشورك لكسب لايكات له ، كلما نفذت النقاط عليك كسب نقاط جديدة من أجل زيادة عدد اللايكات الخاصة بصفحتك او منشوراتك، وكذالك الموقع يقدم هذه الخدمة على باقية مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر جوجل بلس، انستقرام، يوتيوب.
موقع like4like
أيضا هذا الموقع من المواقع لتبادل الاعجابات ليس فقط فيسبوك بل لكل مواقع التواصل الاجتماعي يوفر العديد من الخيارات لكسب النقاط من كافة مواقع التواصل الاجتماعي مثل اعجاب ، اشتراك .

في الواقع يوجد العديد من المواقع التي تتيح هذه الخدمة، لكن ما يجب أن تعرفه أن هذه اللايكات والاعجابات لن تنفعك والشخص الذي قام بإعجاب بصفحتك هدفه هو جمع النقاط لتحويلها إلى إعجابات، وكن متيقن لن تحصل على التفاعل في صفحتك.

إذن إن كنت تريد إنجاح مشروعك التجاري على الانترنيت فلا ينصح بهذه الطرق، فلن تكسب منها سوى ضياع الوقت والمجهود كما أنك لن تحصل لا على زيارات لموقعك ولا مشتريات لمنتجاتك، هذه المواقع سوف تعطيك فقط الرقم الكبير والمزيف بطبيعة الحال.

كما ومع التحديث الاخير لشركة الفيس بوك فسوف يصبح حسابك معرض للحظر لان الفيس بوك لم تعد تقبل بهذه الطرق وتسعى جاهدة لإغلاق الحسابات التي تعتمد على الطرق الغير شرعية، إذن نصيحة دعك من هذه الطرق واعتمد على الطرق الشرعية والآمنة على حساب والتي سوف تعطيك النتائج المرجوة بطبيعة الحال.

- 2/ الطرق الشرعية

الطريقة الأولى : إعلانات فيس بوك

من بين أفضل الطرق لزيادة اللايكات هي عن طريق اعلان ممول على الفيس بوك، هنا قد يتساءل البعض منكم عن ما فائدة ذلك إذا كنت قادر على الحصول على الاعجابات او اللايكات بشكل مجاني ، فائدة ذلك هو أنك تحصل على معجبين حقيقين ومتفاعلين 100% ، هم يضغطون اعجاب بصفحتك بكل إرادتهم وقد نال إعجابهم المحتوى الذي تنشر على صفحتك.
لكن تبقى هذه الطريقة مكلفة بعض الشيء ويجب ان تقوم كل مرة بإضافة إعلان لكل منشور تقوم بنشره من أجل تزويد لايكات فيس بوك.

الطريقة الثانية : شراء خدمات زيادة لايكات الفيس بوك

هذه الخدمات تعتمد على طرق شرعية، حيث توجد شركات متخصصة في مجال التسويق الإلكتروني وتملك خبرة كبيرة في شبكات التواصل الاجتماعية ومن بين الطرق التي تعتمد عليها هذه الشركات في زيادة الليكات :
- النشر في الصفحات المليونية
- القيام بعمل إعلانات في مواقع مشهورة
- النشر في العديد من المنتديات الكبيرة حسب تخصص الصفحة
- إعلانات ممولة من داخل الفيس بوك وهي تحترف مجال التسويق عبر الفيس بوك، حيث في الحقيقة اعلانات الفيس بوك تحتاج إلى خبرة في التسويق.

والعديد من المميزات الاخرى والتي سوف تساعد صفحتك على النمو والشهرة وعلى زيادة لايكات فيس بوك

إذن إلى إلى هنا نصل إلى نهاية المقال نتمنى من صميم القلب ان ينال المقال إرضائك ولا تنسى متابعة موقعنا www.Zawwd.com لمعرفة المزيد عن زيادة اللايكات على الفيس بوك والتسويق الإلكتروني بصفة عامة، فنحن شركة تسويق إلكتروني و إشهار وترويج أردنية ، مقرها عمان ، تخدم العشرات من الانشطة التجارية على الانترنت منذ 2011 بينما تمتد خبرتنا في المجال إلى أكثر من ذلك بكثير ، حيث تمكننا من ترسيخ مفهوم التسويق الإلكتروني اون لاين في أذهان أصحاب المواقع والشركات ، ويعود ذلك بعد فضل الله إلى اجتهاد أفراد طاقم العمل وخبراتهم الواسعة في المجال ..

خدمتنا هي مساعدة الكثير الذين يبحثون عن زيادة لايكات فيس بوك بطريقة آمنة والاهم انها حقيقية 100%.
لذا نحن في خدمتك وطاقم عملنا كله في خدمتك وجاهزون لخدمتك على أكمل وجه وما معروف علينا هو السرعة في تقديم الخدمة التي سوف ستعجبك، ايضا جودة العمل، وقوة الدعم الفني كذلك.
وأي استفسار مرحباً في أي وقت لنجيب عن تساؤلاتك المتعلقة بأي عرض من عروض التسويق الإلكتروني والسوشل ميديا في الموقع
لا تتردد في الاتصال أو عبر الواتساب على
0788623741
ومن خارج الأردن 00962788623741
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تزويد لايكات فيس بوك 2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُنْتَدَىّ صَبَاحَكْ يَا عَرَبِ :: قسم الاعلانات التجارية المجانية-
انتقل الى: