مُنْتَدَىّ صَبَاحَكْ يَا عَرَبِ

مُنْتَدَىّ صَبَاحَكْ يَا عَرَبِ

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتديات صباحك يا عرب - يسعدنا انضمامك الينا       

شاطر | 
 

 دورة اعداد المراسلات وحفظ الوثائق من مركز المجد للتدريب تعقد في مختلف الدول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجدللجودة
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى عدد المساهمات : 93
نقاط : 357
تاريخ التسجيل : 02/08/2017
العمل/الترفيه : مركز

مُساهمةموضوع: دورة اعداد المراسلات وحفظ الوثائق من مركز المجد للتدريب تعقد في مختلف الدول   السبت 23 سبتمبر 2017, 5:53 pm





الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com



البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com



رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255



باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب



يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :



اعداد المراسلات وحفظ الوثائق و اعداد تقارير العمل



محاور الدورة :



الهدف :

- إكساب المشاركين المهارات الحديثة و العصرية في مجال الادارة المكتبية

- تمكين المشاركين من اعداد المراسلات العامة والخاصه

- تمكين المشاركين من عمليه التوثيق و الأرشفة وحفظ الملفات

- تمكين المشاركين من اعداد تقارير العمل و التقنيات الكتابيه

- اطلاع المشاركين على الارشفة الالكترونية و اهميتها.

- اطلاع المشاركين على الطرق والاساليب الحديثة في حفظ الوثائق والمفات

- اطلاع المشاركين على المواصفة الدولية المتعلقة في حفظ الوثائق و الملفات والمخطوطات



المعنيين:

- موظفي السكرتاريه والديوان

- جميع الموظفين في مجال حفظ و ضبط الوثائق و السجلات

- المعنيين باعمال السكرتارية و ادارة المكاتب



المحتويات :

· مفهوم واهمية اعداد المراسلات و حفظ الملفات و اعداد التقارير.

· مواصفة الايزو العالمية الخاصة بحفظ الوثائق و الملفات وارشفتها

· أنواع المراسلات و التقارير الرسمية و صفاتها.

· عناصر المراسلات الرسمية وتقارير العمل.

· التخطيط لأعداد المراسلات وتقارير العمل. لماذا و كيف نخطط؟

· العبارات المناسبة في كتابة المراسلات و التقارير.

· طرق و أساليب حفظ الملفات و توثيقها.

· وسائل الأرشفة و حفظ السجلات و توثيقها.

· طرق التفاعل وزيادة الانتاجية في المكاتب.

· الاسس الخمس للعمل الجيد في ادارة اعمال الديوان والمكاتب والسكرتاريه.

· طرق التعامل مع السجلات و الوثائق الإلكترونية.

· طرق الاتصال و التعامل مع العملاء الإلكترونيين.

· التقنيات الكتابية و اعداد تقارير العمل

· انواع التقارير و اصنافها.

· مكونات التقارير و مراحل اعدادها و مهام كل مرحلة

تمارين و حالات عملية.



[URL="www.almjd-hr.com"]



تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :



تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .





- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *



ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.



ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.



ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية



ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين





[/URL]





يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.co
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة اعداد المراسلات وحفظ الوثائق من مركز المجد للتدريب تعقد في مختلف الدول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُنْتَدَىّ صَبَاحَكْ يَا عَرَبِ :: قسم الاعلانات التجارية المجانية-
انتقل الى: